• سلة التسوق

  • en
  • ar

تاريخنا


مصنع مشعل مظفر عطرجي للعطور ومستحضرات التجميل

لم تكن محض صدفة أن تصل شركة مشعل مظفر عطرجي لما وصلت إليه من مكانة وانتشار وحب. لقد بدأت رحلة الانتاج من جوار البيت الحرام من مكة المكرمة، كان الجد الشيخ محمد عالم عطرجي أحد أشهر بائعي العطور في المملكة العربية السعودية إن لم يكن الأشهر في مجال العود والعنبر والمسك فهو من حمل تجارة العود إلى المملكة. أما الأب مظفر محمد عالم عطرجي فقد حمل الراية بعد أبيه وطور وأضاف وكانت له بصمات لا تنسى ولن تمحى في تجارة العود والعنبر والعطورات الشرقية فقد استخدم أحدث التقنيات في تصنيع العطور لتنافس منتجاته الشرقية العطور الغربية بل تتفوق عليها في كثير من الأحيان.

لقد كان للأب مظفر محمد عطرجي الدور الرائد في صناعة العود في المملكة حيث أسس أول وأكبر مصنع لإنتاج العود والعطورات الشرقية بمواصفات عالمية لتصبح مكة المكرمة هي ملاذ عشاق العود والعنبر النقي الأصيل ويصبح اسم العطرجي نجماً يتلألأ في سماء العود والعنبر والمسك والعطورات الشرقية على مدار أكثر من 75 عام.

مشعل مظفر عطرجي اسم جمع بين الخبرة العريقة والتقنية الحديثة في تصنيع العود والعطورات الشرقية بانتقاء أفضل الروائح و مزجها باتقان لينتج من أجلكم أصالة الماضي في تصاميم تناسب أذواقكم وتطلعاتكم.


جميع الحقوق محفوظة --- © 2018